0

افضل العاب سنة 2021 حتى الان

Share

ربما لم تلاحظ ذلك ، لكننا تجاوزنا ربع الطريق حتى عام 2021.

في عالم الفيديو ، كانت بداية العام أبطأ من المعتاد. في حين أن الوباء قد يكون السبب في أن المزيد من الأشخاص يمارسون الألعاب الآن أكثر من أي وقت مضى ، إلا أنه مسؤول أيضًا عن إحداث اضطراب كبير في دورات تطوير الصناعة والألعاب ، مما يعني حدوث تأخيرات وتأخيرات وتأخيرات ، مع المزيد من الحتمية. لكن هذا لا يعني أنه لم يكن هناك بعض الماس اللامع بشكل استثنائي في الخام.

مع وصولنا إلى هذا المعلم السنوي ، اعتقدنا الآن أنه الوقت المناسب لبدء تجميع أفضل الألعاب التي يمكن أن تقدمها في عام 2021 حتى الآن. سنقوم بتحديث القائمة مرة أخرى في الصيف ، ثم مرة أخرى مع دخولنا فترة ما بعد آب (أغسطس) المزدحمة تقليديًا.

سواء كان لديك وقت فراغ أكثر مما تعرف ما يجب فعله أو كنت تعتبر نفسك محظوظًا إذا كان بإمكانك العثور على نافذة مدتها 30 دقيقة في اليوم ، فإن كل شيء هنا يستحق الاهتمام.

HITMAN 3

تقترب ثلاثية “عالم الاغتيال” من الانتصار هنا ، مع جولة الإبادة العالمية للعميل 47 في ستة مواقع جديدة. خمسة من هذه هي أنواع صناديق الرمل السادية المفصلة بكثافة والتي جعلت ألعاب Hitman الأخيرة من IO Interactive مليئة بالأدوات والفخاخ المبتكرة للتغلب على الأهداف البغيضة – يبدو أن كل منها يستحق تمامًا أي نهاية لزجة تزورها عليها. .

لا يوجد الكثير من الابتكارات الحقيقية هنا ، هذا صحيح (بصرف النظر عن القدرة على لعب اللعبة في الواقع الافتراضي ، يقتصر حاليًا على مالكي PlayStation 4 و 5) ، ولكن عندما تكون طريقة اللعب الأساسية ممتعة ، فمن يهتم؟

المنصات: PS5 و PS4 و Xbox Series X | S و Xbox One و PC و Google Stadia و Nintendo Switch (سحابة)

SUPER MARIO 3D WORLD + BOWSER’S FURY

لقد انزعجنا قليلاً من الكسل الطفيف لمجموعة الذكرى السنوية لـ Super Mario 3D All-Stars للعام الماضي (المنقرضة الآن) ، والتي قدمت أكثر من ثلاثة منافذ مباشرة لمنصات ماريو السابقة. لكن حزمة ماريو المزدوجة لعام 2021 ليست سوى عملية سحب نقدي سريعة وسهلة.

لم نحصل فقط على Super Mario 3D World ، وهي لعبة ماريو ثلاثية الأبعاد من الدرجة الأولى لم يلعبها سوى عدد قليل جدًا من الأشخاص نظرًا لأنها كانت حصرية لـ Wii U ، ولكن لعبة جديدة تمامًا في Bowser’s Fury للتمهيد. ويا لها من تجربة صغيرة رائعة. يمكن أن يكون هيكلها المصغر للعالم المفتوح اختبارًا جيدًا للعبة ماريو في عالم مفتوح كامل الدهون في المستقبل ، بينما تضيف مظاهر Kaiju Bowser المرعبة حقًا مستوى من التوتر الذي يبدو رائعًا في غير محله في إحدى مغامرات السباك.

لا يمكن تفويته لأي شخص لم يلعب العالم ثلاثي الأبعاد في المرة الأولى ، ويستحق أكثر من ذلك أن يقوم بالغطس مرتين.

المنصات: Nintendo Switch

MONSTER HUNTER RISE

محبوب من قبل أولئك الذين أمضوا سنوات في دراسة مجموعتها المذهلة من الأنظمة والبرامج التعليمية التي لا حصر لها ، ومروعة بشكل مفهوم لأي شخص لم يفعل ذلك ، Monster Hunter هي شيء رائع حقًا.

إذن هل Rise – عودة السلسلة إلى أجهزة Nintendo وظهورها لأول مرة على Switch – المدخل الذي سينفجر ويصل إلى مستويات Animal Crossing للنجاح السائد؟ ربما لا ، لكنها جيدة جدًا لدرجة أننا نوصي بها كليًا جديدًا والصيادين المتشددين على حد سواء. لأحدها ، إنها أعجوبة تقنية ، وهي الضغط على آخر تسرب من أجهزة Switch التي تتعثر بشكل متزايد ، في حين أن الميكانيكا الجديدة مثل Wirebugs و Palamutes (الكلاب) هي إضافات ممتازة تجعل من السهل الحصول على الصيد أكثر من أي وقت مضى.

تظل الحلقة الأساسية لتكرار التحضير والبحث والتكرار أكثر من أي وقت مضى ، والطبيعة الهجينة للمفتاح تعني أنه يمكنك القفز إلى مطاردة على Rise وقتما تشاء.

المنصات: Nintendo Switch، PC (2022)

VALHEIM

أصبحت Valheim واحدة من النجاحات الناجحة في عام 2021 ، حيث بيعت أكثر من 6 ملايين نسخة منذ إطلاقها في الوصول المبكر في فبراير. يطرح العنوان متعدد اللاعبين المترامي الأطراف السؤال الأساسي: ماذا لو تم تعيين Minecraft في مطهر على شكل Viking؟ الجواب هو إحساس الليل باللعبة التي تسمح لمجموعات من 10 لاعبين بالبناء والمعركة والتغلب على طريقهم عبر عالم إسكندنافي تم إنشاؤه من الناحية الإجرائية مليء بالعجائب الغامضة والتهديدات الأسطورية.

على الرغم من أن البقاء هو الهدف ، فإن الإحساس الجامح بالإمكانية في صميم Valheim هو ما يجعلها جذابة للغاية. مع الوقت والجهد الكافيين ، يمكن تحويل هذا الكوخ المتداعي والطوف الجذاب الذي بدأت به إلى ميناء صاخب ، أو قلعة لا يمكن اختراقها ، أو سفينة طويلة أسطورية ، أو سفينة صيد مسيطر عليها. بالطبع ، هذا على افتراض أنه يمكنك تجنب الوقوع في سيخ بواسطة خنزير أو تسطيح بشجرة. مرحبًا ، لم نقل أبدًا أن الآخرة كانت كلها خوخًا وكريمًا.

المنصات: PC, Linux

IT TAKES TWO

أحدثت استوديوهات Hazelight شهرة كبيرة جدًا مع لعبتها الأولى ، وهي مغامرة تعاونية قائمة على القصة A Way Out ، لكن متابعتها تأخذ الألعاب ثنائية اللاعبين إلى مستويات لم نرها من قبل. أنت وشريكك التعاوني (يتم دعم كل من تعاونية الأريكة والشاشة المقسمة عبر الإنترنت) تلعبان واحدة إما من مايو أو كودي ، وهما زوجان سيتم طلاقهما قريبًا – أي حتى يتم تحويلهما إلى دمى ابنتهما روز المدمرة وإجبارهما للعمل معًا إذا أرادوا الوصول إليها والعودة إلى أشكالهم البشرية.

بصراحة ، نحن لسنا حريصين للغاية على القصة غير المتسقة ، بشخصياتها المزعجة في كثير من الأحيان وتأخذها المبسط في التعامل مع قضية معقدة للغاية. فيلم Pixar يستحق اللعب هذا ليس كذلك ، حتى لو كان يبدو جيدًا مثل واحد.

لكن كل شيء آخر حول It Takes Two رائع تمامًا ، بدءًا من أسلوب اللعب المتنوع الذي لا نهاية له ونسج الخبراء للميكانيكا الجديدة في عمل النظام الأساسي الذي تم ضبطه بدقة في جوهره ، إلى الطرق العديدة التي تختبر بها ليس فقط مهاراتك في اللعب الفردية ، ولكن مهارات العمل الجماعي أيضًا . لا توجد لعبة تعاونية ممتعة يمكنك لعبها الآن.

المنصات: PS5, PS4, Xbox Series X|S, Xbox One, PC

GENESIS NOIR

يُعد Genesis Noir إنجازًا مذهلاً حقًا يكاد يتحدى الوصف. على المستوى السطحي ، إنها مغامرة أنيقة مستحيلة ومبهجة عن طريق اللمس والنقر عبر الزمان والمكان والتي تتعامل مع مفاهيم قوية مثل الحب والخسارة والرقص السماوي العابر الذي نسميه الحياة.

بدعم من موسيقى الجاز المسكرة ، يجب على اللاعبين منع رصاصة أطلقها إله غيور من الوصول إلى هدفها ، كل ذلك بينما يكشفون عن علاقتهم بمحاولة القتل المريرة التي تتكشف أمام أعينهم.

إنها علاقة مجردة بلا خجل تبدو وكأن Interstellar و La La Land قد صنعا طفلاً كونيًا صغيرًا حول أسطورة الخلق ، وعلى الرغم من عدم وضوح خطوطها في بعض الأحيان – مهلا ، يمكن أن يحدث هذا عندما تحلم بهذا الحجم – هي بسهولة واحدة من أكثر العناوين إثارة للذكريات لقد انغمسنا في هذا العام.

المنصات: Xbox Series X|S, Xbox One, PC, Mac, Nintendo Switch

DISCO ELYSIUM: THE FINAL CUT

يستيقظ محقق مدمن على الكحول وفقدان الذاكرة في غرفة فندق غريبة وينغمس في حلم حمى وجودي اجتماعي وسياسي في لعبة تقمص الأدوار المكتوبة بشكل خيالي من ZA / UM – وهي متاحة الآن في نسختها النهائية الدقيقة عبر كل منصة ألعاب تقريبًا.

تم إدراك البهجة الباهتة والمتهالكة لمدينة Revachol المنهارة ببراعة من خلال المرئيات متساوية القياس المرسومة يدويًا من Disco Elysium ، ولكن نظام RPG نفسه جنبًا إلى جنب مع الكتابة – الكاوية ، والساخرة ، والكبار – هو ما يجعل اللعبة لا تُنسى ، وعلى الرغم من أنها نسبيًا قصة قصيرة ، قابلة للتكرار.

يتم تشغيله بشكل أفضل على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح ، ولكن إذا كنت لا تمتلك أيًا منهما ، فإنه يستحق الكفاح من خلال عناصر التحكم (مع عدم وجود نقص في الأخطاء في الوقت الحالي) على وحدة التحكم.

المنصات: PS5, PS4, PC (now); Xbox Series X|S, Xbox One, Nintendo Switch (summer 2021)

.ونأمل ان تكون الالعاب في المستقبل اكثر فاعلية

وشكرا